الأحد، 2 فبراير 2020

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوى 2020 برقم الجلوس





أعلنت وزارة التربية والتعليم، نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 باسم الطالب ورقم الجلوس للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020، ويأتي ذلك بعد أن انتهت فترة التصحيح ورصد الدرجات خلال الأسبوع الماضي.
وبدأت مدارس الثانوي العام في إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، على مواقعها باسم الطالب ورقم جلوسه، حيث إن النتيجة تم إعلانها بالدرجات، إضافة إلى تعليق كشوف الطلاب فى أماكن ظاهرة بالمدارس.
وقالت مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالجيزة، إن المديرية سوف تعلن  نتيجة الصف الأول الثانوى العام في المدارس اليوم، موضحة أن ما تم تداوله بشأن تأجيلها لغد الاثنين غير دقيق.


وكان نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنىيلشئون المعلمين، رضا حجازي، طالب المديريات التعليمية بضرورة أن تقوم الإدارات التعليمية بالتنبيه على مديرى المدارس الثانوى في المحافظات بإعلان نتيجة طلاب الصف الأول الثانوى العام والصف الثانى الثانوى الذين أدوا الامتحان ورقيا فى مكان ظاهر.
وبالنسبة للطلاب الصف الأول الثانوي الذين أدو امتحاناتهم إلكترونيا سيتم إعلان النتيجة اليوم الإحد إلكترونيا.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم أعلنت أنه سيتم ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي، اليوم الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرًا، من خلال الرابط بالاسفل

الرابط : من هنا


يمكن الاستعلام عن النتيجة عبر رابط اولي ثانوي بالاسم فقط، والذي يوفر كذلك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الآن، فكل ما عليكم هو اتباع التعليمات الآتية:
  • أولاً: يتم الدخول للرابط الرسمي فور تفعيله،من هنا .
  • ثانياً: يتم إدخال البيانات المطلوبة، الرقم القومي، والكود للطالب الأجنبي.
  • ثالثاً: يتم استخدام الأيقونة المكتوب عليها تحميل مؤشر الأداء.
بهذا تكونوا قادرين أن تحصلوا علي نتائج الطلاب بكل سهولة في مرحلة الثانوية العامة، ومبارك النجاح للجميع بعد أن تظهر نتيجة الصف الاول الثانوي وكذلك نتيجة 2 ثانوي بالاسم فقط.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي